مصطفى شوبير أم الشناوي.. كولر يثير الجدل ويكشف من يحرس عرين الأهلي الفتره القادمه

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي على سعادته بعد تحقيق فوز هام جدا أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتأهل للمباراة النهائية أمام الترجي التونسي عقب انتصاره المفاجئ والثمين على مضيفه صن داونز، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على ملعب «لوفتوس فيرسفيل، يوم 18 مايو فى تونس، بينما تقام مباراة الإياب يوم 25 مايو في القاهرة.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة مازيمبي، وردًا على سؤال بشأن من يحرس مرمى الأهلي أمام الترجي في النهائي؟ قال كولر: مصطفى شوبير قدم بطولة جيد جدا الشناوي سيدخل مران الأهلي يوم الإثنين المقبل سنرى إذا كان يستطيع المشاركة.. الشناوي غاب لفترة طويلة جدا وعند عودته للتدريب سيتم تقييم الموقف وحسم الأمر.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراته القادمة أمام الإسماعيلي ببطولة الدوري المصري الممتاز، مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقله لمباراه الاهلي والزمالك في الدوري

و من المقرر أن تنقل مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء يوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، فيما يتواجد الإسماعيلي بالمركز الثالث عشر، ولديه 19 نقطة.