بعد الفوز على مازيمبي.. موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الإسماعيلي في الدوري

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على تي بي مازيمبي بثلاثية نظيفة في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وبهذة النتيجة ضرب الأهلي موعدا مع الترجي التونسي، عقب انتصاره المفاجئ والثمين على مضيفه صن داونز، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على ملعب «لوفتوس فيرسفيل، يوم 18 مايو فى تونس، بينما تقام مباراة الإياب يوم 25 مايو في القاهرة.

وسجل محمد عبد المنعم الهدف الأول للأهلي برأسية رائعة في الدقيقة 68، وعزز وسام أبو علي تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 83 ، ثم أحرز أكرم توفيق الهدف الثالث في الدقيقة الثانية عشر والأخيرة من الوقت بدل الضائع.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراته القادمة أمام الإسماعيلي ببطولة الدوري المصري الممتاز، مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقله لمباراه الاهلي والزمالك في الدوري

و من المقرر أن تنقل مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء يوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، فيما يتواجد الإسماعيلي بالمركز الثالث عشر، ولديه 19 نقطة.