“لسه في مفاجأه”.. أول رد من المغربي خالد بوطيب بعد قرار الفيفا بشأن وقف قيد الزمالك

وكشفت التقارير الصحفية المغربية عن رفض المغربي خالد بوطيب الحلول الودية مع إدارة نادي الزمالك لتسوية مستحقاته المالية بعد قرار إيقاف القيد الصادر من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وطلب اللاعب المغربي خالد بو طيب الحصول على كامل المبلغ المقدر بـ 2 مليون و400 ألف دولار.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قرر ايقاف قيد نادي الزمالك بسبب مستحقات اللاعب المغربي خالد بو طيب، وأن الفريق الأبيض مطالب دفع مليون و٩٠٠ ألف يورو للاعب المغربي اضافة الي الفوائد ليصبح المبلغ ٢ مليون و٤٠٠ ألف يورو.

استأنف لاعبو نادي الزمالك تدريباته مساء أمس الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي في ميت عقبه، استعدادًا لمباراة دريمز الغاني المقبلة في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة الفنية، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة بجانب فقرة بالكرة، لتجهيز اللاعبين بدنيا للمباراة المقبلة أمام بطل غانا.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

ومن المقرر أن يقام مباراة الزمالك أمام نظيره دريمز الغاني، في تمام الساعة السادسة مساء يوم الأحد القادم  28 أبريل في تمام الساعة السابعه بتوقيت مصر باستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

وتذاع مباراة الزمالك المقبلة أمام دريمز الغاني، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس المالكة لحقوق بث مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.