جوميز خد القرار خلاص.. موقف يوسف أوباما من المشاركة مع الزمالك أمام دريمز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة فريق دريمز الغاني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وكان الزمالك تعادل مع نظيره دريمز الغاني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بدأ يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك المشاركة تدريجيًا في تدريبات الأبيض، بعدما خضع في وقت سابق لعملية جراحية بعد إصابته بكسر في الفك، وشارك اللاعب في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك التي أقيمت اليوم استعدادًا للقاء دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وطلب الجهاز الطبي للفريق من يوسف أوباما عدم الالتحام في التدريبات خوفًا من تجدد الإصابة، نظرا لوجود منافسات عديده في الفتره القادمه، نظرا لحاجة الفريق لخدمات أوباما.

وفي سياق متصل، استأنف لاعبو نادي الزمالك تدريباته مساء الأربعاء الماضي الذي أقيم على ملعب النادي في ميت عقبه، استعدادًا لمباراة دريمز الغاني المقبلة في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة الفنية.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

ومن المقرر أن يقام مباراة الزمالك أمام نظيره دريمز الغاني، في تمام الساعة السادسة مساء يوم الأحد القادم  28 أبريل في تمام الساعة السابعه بتوقيت مصر باستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية 

وتذاع مباراة الزمالك المقبلة أمام دريمز الغاني، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس المالكة لحقوق بث مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.