أول الراحلين.. الزمالك يبلغ ثنائي الفريق بالمغادرة نهاية الموسم

كشفت تقارير صحفية، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، الضوء الأخضر لإدارة النادي لرحيل ثنائي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري.

رحيل ثنائي الزمالك نهاية الموسم

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في نادي الزمالك، أبلغت ثنائي الفريق الأبيض السنغالي إبراهيما نداي، واللاعب البنيني سامسون أكينولا بالرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم، مشيرة إلى أنه تم إبلاغ الثنائي برحيلهما يوم الأول من شهر أبريل الجاري بالقرار.

وأوضحت التقارير، أن الزمالك أبلغ الثنائي سامسون ونداي بالرحيل عن الفريق لعدم حاجة الفريق لخدمتهما خلال الفترة المقبلة، بقرار من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز الغير مقتنع بمستوى اللاعبين، مشيرة إلى أن الثنائي سوف يستمران مع الفارس الأبيض حتى نهاية الموسم الجاري فقط ثم يرحلا عن صفوف القلعة البيضاء.

على جانب آخر، وصلت بعثة الفريق الأول بنادي الزمالك إلى غانا تحت رئاسة المهندس حسام المندوه، استعدادا لمواجهة فريق دريمز الغاني في إياب دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل 28 أبريل الجاري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة جوميز، مساء أمس الخميس أول مران له في غانا، حيث يحتاج الفريق لتحقيق الفوز أو التعادل الإيجابي على أقل تقدير من أجل خطف بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة، بعد تعادله سلبيا على استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الماضي سلبيا بدون أهداف وأجل الحسم إلى مباراة العودة يوم الأحد الماضي.

ويعول الزمالك على عودة أكثر من لاعب للفريق في مباراة الأحد المقبل، حيث عاد للفريق كلا من أحمد مصطفي زيزو، وعمر جابر، ومصطفي شلبي بعد التعافي من الإصابة التي حرمتهم من مباراة الذهاب بالقاهرة.