لا يفوتك.. موعد مباراة ريال مدريد اليوم امام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تترقب جماهير ريال مدريد في العالم كله، مباراة من العيار الثقيل حيث يلتقي مساء اليوم الجمعة نظيره فريق ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم الليجا، على ملعب “ريالي أرينا”، ويسعي ابناء مدريد للفوز بالمباراة لتعزيز صدارته للمنافسة الدوري الاسباني الممتاز.

ويدخل النادي الملكي اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه على غريمه التقليدي نادي برشلونة في مباراة الكلاسيكو الأخيرة (3-2)، حيث تفصله 7 نقاط فقط على تحقيق لقب الليجا، من الجولات الست المتبقية.

موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يستضيف ملعب “ريالي أرينا”، لمباراه ريال مدريد أمام ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الـ33، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، وبتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسوسيداد في الدوري الإسباني

من المقرر أن تنقل مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد عبر شبكة قنوات بي إن سبورت حيث تبث مباريات للدورويات الأوروبية بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وذلك عبر قناة beIN Sports 1 HD كالمعتاد.

ويدخل ريال مدريد المباراة وهو متصدر الترتيب برصيد81 نقطة بفارق 11 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة، بينما يحل ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 51 نقطة.

قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد اليوم

حراسة المرمى:  لونين، كيبا، فران جونزاليس.

خط الدفاع: داني كارفاخال، ناتشو،  فاسكيز، جارسيا،إيدير ميليتاو، روديجر.

خط الوسط: توني كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس،جولر.

خط الهجوم: خوسيلو، إبراهيم دياز، رودريجو، فينيسيوس جونيور.