صفقة القرن.. باريس سان جيرمان يقترب من التعاقد مع موهبة برشلونة لتعويض رحيل مبابي لريال مدريد

دخل لامين يامال جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في حسابات باريس سان جيرمان، خاصة بعدما ظهر بمستويات جيدة خلال الموسم الجاري، في فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2023-2024، حيث تقوم جميع الأندية في تجهيز بعض الأندية عدة عروض من أجل خطف لاعب من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف فريقها في الميركاتو القادم.

وتبحث إدارة فريق باريس سان جيرمان التفاوض مع برشلونة للتعرف على المطالب المالية في الصفقة للتعاقد مع الموهوب، بعد ما ارتبط اسم كيليان مبابي بخطوة الانتقال إلى صفوف ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي، ليدفع فريقه الفرنسي باريس سان جيرمان نحو البحث عن ضم بديل.

وكان مبابي قد أبدى رغبته في وقت سابق بشأن الرحيل عن صفوف باريس، بالتزامن مع وجود تحركات قوية من جانب ريال مدريد لضمه في الصيف المقبل، وكشفت تقارير صحفية أوروبية عن وجود تفكير قوي من جانب إدارة فريق باريس سان جيرمان في ضم لامين لامال صاحب الـ16 عاماً بعد ظهوره بشكل قوي مع فريق برشلونة خلال الفترة الماضية.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن مبابي اتفق مع المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي على اللعب في مركز رأس الحربة، بعد إقناعه بالدور البارز الذي سيقوم به مع الفريق، وأكد المصدر أن “هداف باريس سان جيرمان وافق على شرط ريال مدريد من أجل تحقيق حلم الكرة الذهبية الذي سيأتي نتيجة تسجيل الأهداف باستمرار، مع حصد الألقاب بالطبع”.

وفي سياق متصل، وقع نادي برشلونة في قمة الليجا على يد غريمه التقليدي ريال مدريد، بنتيجة 3-2، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، كما غادر من دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان، حيث انتهت المباراة التي جمعت بينهم على ملعب مونتجويك، بنتيجة 4-1.