بدأو يجمعو الفلوس.. أول خطوة من مجلس إدارة الزمالك بعد أزمة إيقاف القيد

بدأ مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في وجود حلول لأزمة إيقاف القيد، وجمع المجلس مبلغ مليون دولار من أعضاء مجلس الإدارة وبعض رجال الأعمال لمحاولة انهاء ازمة مستحقات المغربي خالد بو طيب، وتم التواصل مع وكيل المغربي خالد بوطيب للاتفاق على دفع المبلغ كدفعة أولى وجدولة باقي مستحقات اللاعب.

وتلقى نادي الزمالك صباح أمس الأربعاء الموافق 24 أبريل، خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب مستحقات اللاعب المغربي خالد بو طيب، وأن الفريق الأبيض مطالب دفع مليون و٩٠٠ ألف يورو للاعب المغربي اضافة الي الفوائد ليصبح المبلغ ٢ مليون و٤٠٠ ألف يورو.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة فريق دريمز الغاني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وكان الزمالك تعادل مع نظيره دريمز الغاني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

ومن المقرر أن يقام مباراة الزمالك أمام نظيره دريمز الغاني، في تمام الساعة السادسة مساء يوم الأحد القادم  28 أبريل في تمام الساعة السابعه بتوقيت مصر باستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية 

وتذاع مباراة الزمالك المقبلة أمام دريمز الغاني، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس المالكة لحقوق بث مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.