بعد أنباء رحيل إمام عاشور.. مشكلة عاجلة تضرب الأهلي قبل مواجهة مازيمبي

يعاني خط وسط النادي الأهلي بشكل كبير في مواجهته المقبلة ضد مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقررة يوم الجمعة المقبل في القاهرة. يأتي هذا في ظل غياب العديد من اللاعبين الرئيسيين في خط الوسط بسبب الإصابات.

تعرض كل من أليو ديانج وإمام عاشور للإصابة منذ فترة، وعلى الرغم من اقتراب عودة مروان عطية، إلا أن موقفه لم يُعلن بعد. وتزايدت معاناة وسط الفريق بعد إصابة أكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا في مباراة الذهاب أمام مازيمبي التي انتهت بالتعادل السلبي.

لم يتم تحديد موقف كوكا وأكرم ومروان بعد، ومن المتوقع أن يتم ذلك خلال الـ 48 ساعة القادمة. وحتى الآن، لا يوجد لاعب في خط الوسط جاهز بنسبة 100% للمباراة المهمة، باستثناء عمرو السولية.

حقيقة رحيل إمام عاشور عن الاهلي

نفى نادي التعاون، وفقًا لما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية اليوم الثلاثاء، أي اهتمام بالتعاقد مع اللاعبين إمام عاشور وأحمد مصطفى زيزو من الأهلي والزمالك على التوالي.

وأكد مصدر داخل التعاون السعودي لصحيفة الرياضية عدم وجود أية نية للنادي في ضم أي لاعب مصري خلال الفترة القادمة، وأنهم لا يعلمون سبب استمرار تداول أسماء اللاعبين المصريين في النادي.

وأوضح المصدر أن الموسم لم ينته بعد، وأن التعاون ما زال لديه 7 مباريات متبقية في دوري روشن، حيث يحتل المركز الخامس بجمعه 48 نقطة.

يُشار إلى أن التعاون كان قد اعتاد في السنوات الماضية على ضم لاعبين مصريين، من بينهم أمير عزمي مجاهد وعصام الحضري وعماد متعب، بالإضافة إلى مصطفى فتحي الذي لعب في النادي لولايتين سابقتين.