“ست قوية ومفترية”.. سيدة سعودية قامت بفعل لا يصدقه عقل عندما علمت بزواج زوجها.. لن تصدق ماذا فعلت ليعود إليها ثانية

عندما تدرك المرأة بأن زوجها يفكر في الزواج مجددًا، تتباين ردود أفعال النساء؛ فمنهن من تسعى لتخريب كل شيء وقد تقدم على إجراءات متهورة أو حتى الانتقام و لكن هناك أخريات يسعين إلى تقوية بنيان العلاقة، والنظر إلى الأمور بحنكة واستشراف الحلول والترميم و إحدى السيدات السعوديات قد تصرفت بهذه الحكمة، لتحافظ على زواجها ولا تفقد زوجها عندما اكتشفت خططه للزواج الثاني. سنقوم بشرح تفاصيل هذه القصة في هذا المقال، تابعوا معنا.

رجل يتقدم لخطبة الطبيبة من خلال الواتساب

يعيش رجل في الأربعين من عمره يُعرف بأبي سعد وقد انبهر بطبيبة مطلقة وأرسل إليها رسالة عبر تطبيق واتساب يخبرها برغبته في الزواج منها ووافقت الطبيبة على الارتباط به تحت شرط حصولها على مهر يبلغ عشرة آلاف ريال سعودي. أبو سعد وافق على هذا الشرط وتعهد بإتمام مراسم الخطوبة والزواج بأسرع وقت ممكن.

ردة فعل الزوجة عند علمها بزواج أبو سعد

تخلى أبو سعد عن جواله دون قفل، مما أثار غضب زوجته بشدة حينما اطلعت على المحادثات الجارية بينه وبين الطبيبة وعلى إثر ذلك، وبعد تأمل طويل، قررت الزوجة أن تحصل على رقم الطبيبة وأن ترسل لها رسائل من هاتفها الخاص، مما مكن الزوجة من كشف شخصيته، حيث اكتشفت أنه شخص لئيم وأنهم يعيشون في ظروف مادية صعبة ولفضح وضعه المادي، التقطت الزوجة صورة له وهو نائم مستلقياً على بطنه في ردائه المنزلي، وأرسلت هذه الصورة إلى الطبيبة مع صورة لمنزلهم البسيط وحينما شاهدت الطبيبة الصورة، قررت رفض فكرة الزواج منه.