خناقة بين 3 أندية على ضم نجم الزمالك في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن هناك 3 أندية تتصارع على ضم اللاعب محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية الموسم الجاري، بعد خروجه من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق واستبعاده من المباريات.

وينتهي تعاقد اللاعب محمود علاء مع نادي الزمالك في نهاية الموسم الجاري في شهر يونيو الجاري، ومن ثم يحق له الانتقال إلى أي نادي آخر في صفقة انتقال حر، والتوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير الماضي، والانتقال إلى نادي جديد في الموسم القادم حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

3 أندية تتصارع على ضم نجم الزمالك

وأشارت التقارير إلى أن اسم محمود علاء مدافع الزمالك ارتبط بالانتقال إلى ناديي بيراميدز وفاركو، وانضم معهم مؤخرا فريق الاتحاد السكندري، خاصة وأن اللاعب سينضم في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك، ويكون فرصة للتعاقد معه حيث سيحصل على راتبه فقط.

وخرج اللاعب محمود علاء من الحسابات الفنية للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز بسبب كثرة الإصابات وعدم قناعته فنية باللاعب، والذي جعل المدرب البرتغالي يقرر عدم التجديد له في نهاية الموسم الجاري، حيث يعتمد على اللاعب حسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الزمالك، الاستعدادات لمواجهة فريق دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق الـ 28 من شهر أبريل الجاري والتي ستلعب في غانا.

وكان الزمالك قد تعادل مع نظيره دريمز الغاني يوم الأحد الماضي على استاد القاهرة الدولي بدون أهداف، حيث أجل الحسم إلى مباراة العودة يوم الأحد المقبل،  حيث يحتاج الزمالك للفوز خارج الديار بأي نتيجة للصعود للمباراة النهائية