بيصالح جماهيره.. الزمالك يحسم صفقة “ساحر أفريقيا” مقابل مليون دولار

سيطرت حالة من الغضب والاستياء على مسؤولي نادي الزمالك، وذلك في أعقاب التعادل السلبي بين الفارس الأبيض ونظيره دريمز الغاني، والذي لا زال يلقي بظلاله علي عناوين الصحف الغانية المتخصصة في المجال الرياضي، فلا صوت يعلو هذه الأيام في غانا عن صوت مباراة العودة في بطولة كأس الكونفدرالية بين الزمالك المصري ودريمز الغاني.

الزمالك يفاوض نجم الدوري الغاني

سلطت الصحف في غانا الضوء عن الأداء المميز للاعب الفريق عبد العزيز عيسي، مؤكدة بأن اللاعب قد دخل دائرة اهتمام نادي الزمالك العريق أحد كبار القارة الأفريقية.

وأضافت المصادر أن اللاعب لفت انتباه جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك والذي طلب من إدارة الفريق التواصل مع نادي دريمز الغاني ومعرفة مطالبهم المادية للتنازل عن خدمات اللاعب في الصيف المقبل.

وكان عبد العزيز عيسى قد قدم مستوي كبير على رغم صغر سنه إذ يبلغ من العمر 19 عام فقط وهو ماجذب جوميز حيث يراه صغير السن وقابل للتطور لكونه يملك شخصية قوية وحضور كبير داخل الملعب، ومن المتوقع أن يتم التواصل مع إدارة الفريق الغاني عقب الانتهاء من مباراة العودة مباشرة والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل بغانا.

ويرغب الزمالك في حسم أمر تلك الصفقة خلال الأيام المقبلة، وذلك قبل دخول أندية أخري على خط التفاوض مع اللاعب وناديه ما سيرفع بشكل كبير قيمة اللاعب وسيزيد من مطالب نادي دريمز الفاني المادية، والتي من المتوقع بأن تصل لنحو مليون دولار من أجل التنازل عن اللاعب.