لأول مرة دكتورة سعودية فاحشة الثراء تطلب رجل فقير للزواج مقابل شرط بسيط!

في أول سابقة من نوعها وحدث غريب في المجتمع السعودي، أعلنت إحدى النساء الثريات داخل المملكة العربية السعودية أنها تريد الزواج من رجل يمكنه دعمها وتزويدها بالدعم العاطفي والحبي الذي تبحث عنه، خاصة بعد الزواج الفاشل الذي استمر لأكثر من ثلاث سنوات. خلال تلك الفترة، كانت تنتظر الزوج المناسب، لكن الوضع أصبح الآن صعبًا ولا يمكنها تحمل الانتظار أكثر من ذلك.

لذلك اختارت هذه السيدة مجلة تعرف باسم «رؤى السعودية» والتي تشتهر بالدفاع عن حقوق المرأة. من خلال هذه المجلة، أعلنت السيدة أنه يجب على كل من يرغب في التقدم لها أن يرسل اسمه ورقم هاتفه إلى المجلة، وستختار الزوج المناسب من بين تلك الأسماء والأرقام. سيتم الاتصال بالناس بعد ذلك. أما بالنسبة لمواصفات الزوج التي تريد هذه السيدة الثورية الزواج منها، فمن المهم بالنسبة له أن يكون لطيفًا وحسن السلوك ومحترمًا وألا يعطي الأولوية لثروتها. من ناحية أخرى، فإن وضعه المالي لا يهمها، وما يهمها هو أخلاقه وتربيته.

وقد أوضحت السيدة أنا جهازة لكافة تكاليف الزواج وانها سوف تعطي الشخص الذي تختاره مبلغًا ملاليًا كبيرًا قد يصل لحالي خمسة ملايين ريال سعودي، وليس ذلك فقط بل ان تمتلك فيلا فاخرة سوف تقيم فيها وهي والشخص الذي ستختاره زوجًا لها، وأنها لا ترغب في أي شيء سوى الاستقرار الأسرى الذي تبحث عنه من زمن، وهو لم يتوافر في زواجها الأول والذي ترك لديها ذكرى سيئة.