«ارجع بلدك حالا بدون تفكير»..قرار رسمي وعاجل لهؤلاء الزوار والمقيمين بالإمارات العربية مغادرة أراضيها فورا سبب غيرمتوقع

قامت الحكومة الإماراتية بالإعلان عن عدة قرارات هامة فيما يخص بعض الحالات التي تخص المقيمين والوافدين من عدة دول اخرى، تلك القرارات تتعلق بطرد وترحيل لعض الزوار والوافدين الذين لا يستوفون بعض الشروط الخاص بالإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وان كل من يثبت عليه عدم الالتزام بتلك القوانين والشروط سيعرض نفسه للسجن والغرامة الفورية، فمن الواجب أن يكون الجيمع على علم بتلك القوانين وتلك الشروط؛ حتى لا يعرض نفسه لخطر الطرد والترحيل، وهو ما سوف نوضحه لكم بالتفاصيل من خلال التقرير التالي فتابعونا لمزيد من التفاصيل.

أعلنت دولة الإمارات عن قرار مفاجئ يؤثر على الوافدين والمقيمين فيها، حيث تشتهر الدولة عالميًا بتنوع ثقافاتها وجنسيات سكانها وبتوفيرها للجميع الموارد والفرص في مختلف المجالات. ومع ذلك، تم إلغاء فترة التسامح للزائرين، وتقديم الجولات دون اكتمال إجراءات الدخول والحصول على التأشيرة ممنوع، كما أنه لا يُسمح لهم بالتنقل داخل البلاد أو بالدخول إلى المستشفيات للحصول على الرعاية الطبية.

من خلال منح الإمارات فترة سماح للزوار والمهاجرين لاستكمال إجراءاتهم والحصول على التأشيرة، يصبح إقامتهم قانونية وشرعية في البلاد. ومع ذلك، استغل العديد من الأشخاص هذه الفترة لارتكاب أعمال إجرامية نظرًا لعدم حيازتهم لوثائق رسمية.

وبذلك نكون قد أوضحنا لكم كافة التفاصيل التي تخص الشروط الواجب توافرها والقوانين الواجب الالتزام بها خلال الإقامة في الإمارات وذلك تجنبًا للتعرض للسجن أو الغرامة أو الطرد والترحيل الفوري من البلاد.