مفاجأة.. الأهلي يحاول خطف صفقة الزمالك المنتظرة في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي وبالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استقروا على فتح باب المفاوضات مع طلائع الجيش من أجل الحصول على خدمات اللاعب يسري وحيد، بعدما دخل دائرة اهتمامات المارد الأحمر لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يقترب من ضم صفقة الزمالك

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي يدرس التعاقد مع اللاعب يسري وحيد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية الموسم الجاري، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل، لا سميا أن اللاعب يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، في الوقت الذي يحتاج فيه الفريق لبديل للاعب التونسي علي معلول الذي تقدم في السن.

وأوضحت التقارير، أن الأهلي يبحث عن بديل قوي في الجبهة اليسري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة تحسبا لرحيل النجم التونسي على معلول في نهاية الموسم الجاري، خاصة وأن عقده ينتهي مع القلعة الحمراء في شهر يونيو المقبل.

وكان أحمد رأفت  وكيل اللاعب يسري وحيد، قد أكد أن اللاعب كان قريبا من التعاقد مع فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في شهر يناير الماضي، ولكن الصفقة توقفت بسبب تمسك اللاعب عبد الحميد بسيوني مدرب طلائع الجيش بخدمات اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال وكيل اللاعب يسري وحيد، في تصريحات تليفزيونية، إن “يسري وحيد كان سينتقل لصفوف الزمالك في يناير الماضي، حيث عقد مسؤولو نادي الزمالك جلسة مع اللواء أيمن المصري، مدير الكرة بنادي طلائع الجيش، من أجل التعاقد وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة ولكن تمسك عبدالحميد بسيوني بخدمات اللاعب حال دون إتمام الصفقة، وتم تأجيل صفقة انتقال يسري وحيد لنادي الزمالك في نهاية الموسم الجاري”.