طاقة القدر اتفتحت تاني … كل من يجيد هذه المهن في السعودية والإمارات مطلوب للعمل في سلطنة عمان برواتب تفوق الدول الأوروبية!

يرغب العديد في البحث عن تلك المهن والتخصصات المرغوب فيها داخل عمان، حيث أن كثير من الشباب يريدون التنقل إلى الخارج للتوظيف والتحسين من المستوى الاجتماعي والراتب الخاص به، ومن البلاد تسمح بتوظيف الوافد إليها بعد السعودية هي سلطنة عمان فهي بحاجة إلى عاملين بجميع المؤهلات العلمية برواتب مجزية، تابع معنا باقي التفاصيل.

طاقة القدر اتفتحت تاني ... كل من يجيد هذه المهن في السعودية والإمارات مطلوب للعمل في سلطنة عمان برواتب تفوق الدول الأوروبية!

تخصصات ومهن مرغوب فيها بسوق العمل العماني

عملية التصنيع بالنفط والغاز والبترول، التعليم، والطب، قطاع البناء، مهندسين متخصصين في تكنولوجيا المعلومات، رئاسة المشاريع، معلمي ومدرسي لغات.

التخصصات والمهن المقدمة في سلطنة عمان

تقني، وبرمجيات، ومهندس بيانات، ومهندس الشبكة، ومهندس ميكانيكي، ومدير هندسة التصنيع، ومهندس جودة، ومدير التصنيع والتطوير، ومهندس طائرات، وهندسة التصنيع، ومهندس المشروع، ومحترف عمليات التصنيع، ومهندس إضاءة وتصميم، ومهندس صناعي، ومدير منشأة ومهندس كهربائي، ومدير هندسة.

وظائف قطاع البناء سلطنة عمان

مدير الإنشاءات، ومشرف، وعامل بناء، ولحام، وعامل الكهرباء، ومقدر، ومعجل البناء، ومدير مشروع البناء، وسباك، والنجار، ومهندس معماري، وفورمان البناء، ومقدر البناء، ودهان.

وظائف تكنولوجيا المعلومات عمان

  • مطور ويب  ، محلل تطبيقات والمسؤول عن الموقع
  • ومهندس الاتصالات و تقني و برمجيات وبرامج حاسوبية ومطور برامج، ومسؤول قاعدة بيانات، وأوراكل مهندس بيانات، ومسؤول قاعدة البيانات، ومحلل بيانات الأعمال
  • ومكتب المساعدة والدعم الفني، وأخصائي مكتب المساعدة، وفني دعم سطح المكتب، وفني إصلاح كمبيوتر، ومسؤول أنظمة يونكسمسؤول، ونظام معتمد من Microsoft، ومهندس شبكة أول، ومدير الشبكة، ومسؤول شبكات الكمبيوتر، ومسؤول تنفيذي أول لتكنولوجيا المعلومات، ومحلل تكنولوجيا المعلومات، ومدير مركز البيانات، ومهندس الشبكة، ومدير أمن المعلومات،
  • ومدير تكنولوجيا المعلومات للرعاية الصحية، وأخصائي نظم المعلومات الجغرافية، وأخصائي أمن تكنولوجيا المعلومات، ورئيس قسم المعلومات، ومصمم جرافيك، وموظف ادخال بيانات.

وظائف الضيافة عمان

مضيفة غرفة، ومضيف أو مضيفة، وضابط علاقات الضيوف، وفران، والطاهى، وموظفي الإنتظار، ومدير المطعم، وعامل البار، ونادل أو نادلة، وخادمة، ومخطط الأحداث، وحمال، ومدير صيانة الفندق، ورئيس الطهاة، والشيف دي بارتي، ومسؤول التغذية، وخادم المطعم، وفندق كونسيرج، ومدير الحدث، وغسالة صحون، وباريستا، ومدير الضيافة، وطباخ المرق، ومدبرة المنزل، ومدير علاقات النزلاء، وخط الطهي، ومعجل الطعام، ومدير الفندق، ومنسق الحدث.

وترجع اشتراطات أي مهنة على الشركة الوظيفة التي يتم التقديم عليها، وعادة ما تطلب بعض الشركات العمانية توافر الكفاءة كأدنى حد عامين، بجانب المؤهلات المناسبة كدرجة البكالوريوس، والشهادات الخاصة بالمهنة.

متوسط الدخل الشهري في عمان

يعتمد الراتب الشهري بسلطنة عمان على كفاءة العامل، ويبلغ متوسط الراتب الشهري 80 ألف دولار سنويًا، والمهنيين الذي يحصلون على دخل مرتفع في عمان هم العاملين في هيئة الخدمات النقدية، حيث يحصلون على 135000 دولار سنويًا، والمتخصصين في المبيعات وتنمية الأعمال في نهاية اللائحة حيث يحصل على متوسط الراتب السنوي 46000 دولار، ويستفيد كل الموظفين في عمان براتب شهري بعيدًا عن الضرائب مع صفات متنوعة مثل السفر بالطائرة والبدالات المتنوعة والإقامة مثل النقل والطعام وغيرهم.