يابختك لو انت منهم!.المصرية للاتصالات تعلن اعفاء هذه الفئات من دفع فواتير الهاتف الارضي..المواطنين طايرين من الفرحة.!!

هناك عدد كبير جدا من الأفراد يزالون يمتلكون الهاتف الأرضي ونجد أن هذا الهاتف أساسي من أجل الاشتراك في خدمة الإنترنت ومن خلاله يتم إجراء المكالمات ويتم الحصول على هذه الخدمة مقابل دفع اشتراك شهري، ومؤخرا قد أعلنت الشركة المصرية للاتصالات وي عن مبادرة من شأنها أن تسمح لبعض الأشخاص من الإعفاء من دفع فاتورة الهاتف الأرضي وهذا بشكل مستمر، ومن خلال موقع نيوز مصر وفي هذا الموضوع نذكر لكم كل التفاصيل بخصوص الفئات المعفية من دفع الفاتورة، وطريقه السداد للأشخاص الذين يقومون بسداد قيمه اشتراك الفاتورة بشكل شهري.

الفئات المعفاة من دفع فواتير الهاتف الأرضي

تتمثل الفئات المعفاة من دفع فواتير الهاتف الأرضي في الفئات التالية:

  • أولا الأفراد المتقاعدون من أصحاب المعاشات والذين يأخذون معاشات أقل من 1000 جنيه يتم إعفاؤهم نظرا للقوانين والتشريعات السارية بخصوص هذا الأمر.
  • ثانيا جميع الأفراد الذين تم تصنيفهم بأنهم من أصحاب الدخل المحدود كون تلك الأفراد قد يكون لديهم تعثرات مالية في الدفع.
  • ثالثا أفراد الكبيرة في العمر والذين تجاوزوا فعليا 60 سنة وهم في نفس الوقت من أصحاب الدخل المحدود ويمتلكون هواتف أرضية.

طرق سداد فاتورة الهاتف الأرضي

هناك بحث متكرر عن الطريقة الصحيحة لدفع فاتورة الهاتف الأرضي وقد أوضحت شركة قوي بأن هذا يمكن أن يتم بكل سهولة دون الذهاب لمقر سنترال، عن طريق خدمات الدفع الإلكتروني فوري وغيرها أو من خلال الموقع الرسمي الخاص بالشركة بإدخال بيانات البطاقة البنكية والضغط على أيقونة الدفع.