50 مليون دولار !!.. رئيس نادي سموحة يزف بشرى سارة لقطبي الكرة المصرية

كشفت تقارير إعلامية عن مفاجأة سارة لجماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وهذا في أعقاب الإعلان عن حجم المكافآت التي ستحصل عليها الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025 والتي ستقام بشكلها الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية خلال العام القادم.

مفاجأة سارة لجماهير الأهلي والزمالك

نشر المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحه، تدوينة قصيرة زف فيها بشرى سارة لجماهير الأهلي والزمالك بخصوص كأس العالم للأندية 2025، وقال: “الخير قادم للأهلي والزمالك كل نادي سيشارك في كاس العالم للاندية عام 2025 سيحصل علي ما يقارب 50 مليون دولار طبقا للصحافة البريطانية (جريدة the  Sun)”.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي المصري كان قد ضمن التأهل إلى كأس العالم للأندية، ولا زالت باقي الفرق الأفريقية بما فيهم الزمالك يتنافسوا على باقي المقاعد المؤهلة إلى تلك البطولة، وسيتم حسم الأمر بعد نهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا 2025 والتي ستقام منافساتها خلال العام القادم.

تفاصيل نظام كأس العام للأندية

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، بأنه قد خصص ست مقاعد لقارة أمريكا الجمهورة، وبالفعل قد تأهل حتى الآن ثلاث أندية القارة اللاتينية، وهم الثلاثي البرازيلي بالميراس وفلامينجو وفلومينينسي، بعدما نجحوا في الفوز ببطولة كوبا ليبرتادوريس في الأعوام الثلاثة الأخيرة.

وأوضح الفيفا بأن هناك ثلاث بطاقات أخرى تخص هذه القارةن وستكون من نصيب الفريق الفائز بالبطولة خلال العام الجاري، وكذلك سيتم حسم المقعدين المتبقين عن طريق التنصيف القاري.