مفاجأة بشأن تفاوض الزمالك لضم الشناوي في الصيف

كشف أحمد دويدار لاعب الفريق الزمالك السابق، حقيقة ما تم تدوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بشأن وجود مفاوضات من جانب القلعة البيضاء لضم الحارس اللاعب أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز الحالي والزمالك الأسبق.

حقيقة تفاوض الزمالك مع الشناوي

وأشار دويدار في تصريحات تليفزيونية من خلال برنامج الريمونتادا مع الإعلامي محمد عباس المذاع على قناة المحور الفضائية، إلى أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات بالفعل مع اللاعب أحمد الشناوي حارس مرمي بيراميدز لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح دويدار، أن المسؤولين في نادي الزمالك عقدوا جلسة مع اللاعب أحمد  الشناوي ورحب اللاعب بالعودة إى صفوف الفريق من جديد، مشيرا إلى أن إدارة نادي الزمالك بالتسنيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز يعملون على إبرام صفقة تبادلية بضم الشناوي من بيراميدز في مقابل انتقال محمد صبحي إلى صفوف بيراميدز في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال نجم الزمالك السابق، إنه كان يتمني عودة اللاعب محمود جنش إلى صفوف الفريق، إلا أن الإدارة لما تفتح الحديث مع مودرن فيوتشر ولا مع اللاعب لضمه خلال الفترة الماضية.

وذكرت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الزمالك استقرت على رحيل أحد حراس المرمي محمد عواد أو محمد صبحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومنحت المدرب البرتغالي جوزيه جوميز حق حسم مصير الراحل عن الفريق وسط ترشيحات أن يكون محمد صبحي الأقرب للرحيل لا سيما وأنه ابتعد عن المشاركة في الفترة الأخيرة، إضافة إلى الأنباء التي تداولت أن اللاعب أنهى الاتفاق مع فريق بيراميدز للانتقال إليه في الميركاتو الصيفي خاصة وأن عقده مع الزمالك سينتهي في نهاية الموسم الجاري ولم يتفاوض الفريق معه للتجديد حتى الآن.