“هيأخد رقم موديست”.. الأهلي يحصل على توقيع هدف الزمالك مقابل 40 مليون جنيه

تسابق إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب والمشرف على قطاع كرة القدم بالقلعة الحمراء، الزمن من اجل تدعيم صفوف الفريق الأول، بالتنسيق مع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للمارد الأحمر.

وتسعى إدارة الأهلي خلال الفترة الحالية، للتعقد مع مهاجم متميز، عقب أقتراب رحيل المحترف الفرنسى أنتونى موديست، وإبتعاد محمود كهربا عن مستواه خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى معاناة مهاجم الأهلي الفلسطينى الأصل وسام أبو على من الإصابات مع ضغط المباريات.

الأهلي يسعى لضم صفقة الزمالك المنتظرة

وتواصلت إدارة النادى الأهلي خلال الساعات الماضية، مع مهاجم المارد الأحمر السابق محمد شريف، لاعب نادى الخليج السعودى الحالى، من اجل ضمه خلال الفترة المقبلة.

وأكدت إدارة الأهلي رغبتها فى ضم محمد شريف فى حال فسخ عقده مع نادية بالتراضى، حتى يتم ضم اللاعب مجانا خلال الميركاتو المقبل.

وربطت تقارير صحفية خلال الفترة الأخيرة، إلى وجود رغبة من إدارة الزمالك للتعاقد مع محمد شريف، لتدعيم هجوم الفارس الأبيض، تمهيدًا لضمه خلال الميركاتو المقبل، وذلك فى حالة رغبت محمد شريف فى العودة من جديد الى الدورى المصرى.

ووفقا لتقارير صحفية كان اللاعب قد أكد للمقربين عندما أرتبط أسمه بنادى الزمالك، أنه فى حالة عودته إلى الدورى المصرى، ستكون وجهته الأولى هى النادى الأهلي، ولكن فى حالة عدم وجود رغبه من قبل إدارة الأهلي لضمه، سيتم دراسة كافة العروض المتاحة بما فيها عرض الزمالك.

مفاجأة صادمة لنجم الأهلي

وعلى الجانب الأخر تلقى أحد نجوم النادى مفاجأة صادمة خلال الساعات الأخيرة، حيث أصبح لاعب الأهلي إمام عاشور غير جاهز رسميًا للمشاركة بمباراة الأياب أمام فريق مازيمبى بدورى أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يبدأ اللاعب المشاركة بشكل تدريجى بالتدريبات الجماعية نهاية الإسبوع المقبل، وبالتالى سيكون إمام عاشور غير جاهز لمواجهة مازيمبى الكونغولى.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي قد تعامل أمام نظيره مازيمبى الكونغولى، ضمن مباريات الذهاب بالدور نصف النهائى ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة يوم الجمعة المقبلة على ملعب أستاد القاهرة الدولى.