خلاص خلصت.. الزمالك يحصل على توقيع ابن الأهلي لمدة 4 سنوات رسميًا

تسعى إدارة القلعة البيضاء نادى الزمالك خلال الفترة الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بالتنسيق مع الجهاز الفنى للفريق والذى يقوده البرتغالى جوزيه جوميز، وترى إدارة الكرة بالنادي أن الفريق الأول بحاجه إلى التدعيم فى بعض المراكز خلال الفترة المقبلة، وخاصة مركز قلب الدفاع ومركز المهاجم.

الزمالك يحسم صفقة أبن الأهلي

وأشارت تقارير صحفية أن إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تمكنت بشكل كبير من حسم أحد الصفقات المميزة من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول.

وأفادت التقارير أن إدارة الزمالك توصلت لإتفاق مع أحمد رمضان بيكهام، مدافع الأهلي السابق وسيراميكا كيلوبترا الحالى، تمهيدًا لضم اللاعب خلال الميركاتو المقبل، ويتبقى فقط حسم الأمور المادية من جانب إدارة الزمالك مع إدارة نادى سيراميكا.

الزمالك يتعادل سلبيًا أمام دريمز الغانى

وعلى الجانب الأخر تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك سلبيًا أما نظيره دريمز الغانى، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب أستاد القاهرة الدولى، ضمن مباراة الذهاب بالدور نصف النهائى لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة بين الفريقين الأحد المقبل الموافق 28 إبريل، على ملعب بابا يارا بمدينة كوماسى، فى تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وكان فرسان ميت عقبة قد نجحوا في حسم لقاء القمة رقم 127 لصالحهم أمام النادى الأهلي، خلال اللقاء الذى جمع بين الفريقين ضمن مباريات الدورى المصرى الممتاز، وأنتهى اللقاء بفوز الزمالك 2-1، أحرز هدفى الفارس الأبيض سيف الدين الجزيرى، وسجل هدف الأهلى الوحيد أحمد عبد القادر.