بعد عودة محمد الشناوي.. قرار صادم من مارسيل كولر بشأن مصطفى شوبير

منح الطبيب النمساوي كريستيان فينك الطبيب الذي أجرى العملية الجراحية في الكتف لمحمد الشناوي اللاعب الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات بداية من لقاء العودة أمام مازيمبي الكونغولي، وحصل محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، على الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات.

وتعرض محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة بخلع في الكتف، خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ومازيمبي في مباراة إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق 26 من أبريل الجاري، وتقام المباراة مساء الجمعة المقبل تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على أرضية استاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري ابطال افريقيا

وتبث مباراة الأهلى ومازيمبي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على مجموعة قنوات bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، في الشرق الأوسط ومصر.

وتأهل الأهلي إلي دور نصف النهائي بعدما تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا فى ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد باستاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا، بينما بلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعدما تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي.