خلصوها من بدري.. الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب مصر بـ15 مليون جنيه

ذكر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن الأيام الأخيرة قد شهدت نجاح الإدارة في الحصول على توقيع صفقة من العيار الثقيل، وذلك في أعقاب التوصل لاتفاق مع لاعب منتخب مصر، وذلك بخصوص انتقاله لصفوف الشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي المقبل.

الأهلي يحسم صفقة قوية

أشارت التقارير الصحفية بأن مجلس الإدارة في القلعة الحمراء قد أعطى الضوء الأخضر إلى لجنة التعاقدات من أجل حسم صفقة التوقيع مع اللاعب محمد شكري، الظهير الأيسر لمنتخب مصر ولاعب نادي سيراميكا كليوباترا، والذي يقدم مستويات مميزة مع فريقه خلال الفترة الأخيرة.

وأوضحت المصادر، بأن اللاعب سيكون هو بديل علي معلول في كتيبة المدرب مارسيل كولر، والذي طالب من إدارة النادي الأهلي سرعة تدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي قد عرض نحو 10 مليون جنيه على إدارة سيراميكا، وذلك حتى يتنازل الأخير عن خدمات اللاعب في الصيف المقبل، وهذا بجانب رصد راتب سنوي يقدر بنحو 5 مليون جنيه وعقد يستمر لنحو 4 سنوات مقبلة.

علي معلول يرفض البقاء في الأهلي

وكان “معلول” قد اعتذر لمسؤولي الأهلي بخصوص مسألة التجديد، وأكد بأنه يملك عرض رسمي من قبل أحد الأندية القطرية، ومن الصعب بأن يوافق على العرض المقدم من جانب الأهلي والذي يصل فيه الراتب لأقل من نصف المعروض عليه من النادي القطري.

وأشارت التقارير بأن معلول قد اتفق مع مسؤولي الفريق القطري على الانتقال إلى هناك في الميركاتو الصيفي.