مفاجأة مدوية.. حقيقة تراجع الأهلي عن صفقة محمد شكري بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل السلبي أمام مازيمبي الكونغولي في المباراة التي جمعت بينهما بمدينة لوبومباشي الكونغولية في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت التقارير الصحفية، أن الأهلي لن يتراجع عن التعاقد مع الظهير الأيسر لسيراميكا كيلوباترا ومنتخب مصر، واللاعب ينضم لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم القادم ل5 مواسم قادمة،وكان قد أبلغ الأهلي سيراميكا كليوباترا أن اللاعب سيعود إلى صفوفه نهاية الموسم الجاري، بناء على بند خاص مدرج في عملية البيع

وتعرض محمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا، لتمزق في الرباط الصليبي، خلال مران الفريق وهو ما يمثل ضربة قوية للاعب الشاب المتألق هذا الموسم، حيث ينتهي موسم اللاعب بعد هذه الإصابة.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي نظيره مازيمبي في مباراة إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق 26 من أبريل الجاري، وتقام المباراة مساء الجمعة المقبل تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على أرضية استاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري ابطال افريقيا

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلى ومازيمبي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على مجموعة قنوات bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، في الشرق الأوسط ومصر.

وكان الأهلي تأهل إلي دور نصف النهائي بعدما تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا فى ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد باستاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.