طبيب الأهلي يفجرها.. موقف مروان عطية من المشاركة أمام مازيمبي في إياب نصف نهائي إفريقيا

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل السلبي أمام مازيمبي الكونغولي في المباراة التي جمعت بينهما بمدينة لوبومباشي الكونغولية في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وكشفت التقارير الصحفية أن مروان عطية، لاعب وسط الأهلي، لفحص طبي، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، من أجل تحديد موقفه النهائي من المشاركة في مواجهة مازيمبي، بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن مروان عطية قد غاب عن المشاركة مع المارد الأحمر، خلال مباراتي الزمالك في قمة الدوري ومواجهة ذهاب أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا، وذلك بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال مباراة زد، في بطولة دوري نايل التي فاز فيها المارد الأحمر بهدف دون رد.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي نظيره مازيمبي في مباراة إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق 26 من أبريل الجاري، وتقام المباراة مساء الجمعة المقبل تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري ابطال افريقيا

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلى ومازيمبي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على مجموعة قنوات bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، في الشرق الأوسط ومصر.

وكان الأهلي تأهل إلي دور نصف النهائي بعدما تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا فى ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد باستاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا، بينما بلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعدما تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي.