بـ 12 مليون يورو.. قرار نهائي من الهلال السعودي ببيع نجم الفريق في الصيف

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة فريق الهلال السعودي، استقرت على بيع أحد نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في نهاية الموسم الجاري، والتي يستعد فيها الفريق لتجديد دماء الفريق لضمان مواصلة المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

الهلال يبع نجم الفريق في الصيف

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية، أن إدارة نادي الهلال السعودي، استقرت على بيع اللاعب بيريرا لاعب الفريق إلى نادي كروزيرو البرازيلي بشكل نهائي في مقابل 12 مليون يورو، مشيرة إلى أن الطرفين توصلا إلى اتفاق مبدئي لبيع اللاعب بانتظار توقيع العقد ارسمي بعد استكمال بعض الإجراءات الإدارية .

وأشارت الصحيفة السعودية، إن إدارة الهلال وافقت على بيع عقد اللاعب الذي يبلغ من العمر 27 عاما والانتقال بشكل نهائي لفريق كروزيرو الذي حصل على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة في نهاية شهر يوليو الماضي 2023.

وكان اللاعب بيريرا قد انتقل إلى صفوف الهلال السعودي قادما من صفوف فريق بروميتش ألبيون في صيف عام 2021، بعقد يتمد حتى عام 2026 لمدة 5 سنوات في صفقة كانت هي الأغلي في تاريخ الدوري الدوري السعودي حيننها بقيمة وصلت لـ 91 مليون ريال، وفاز مع الهلال ببطولة الدوري السعودي 2022، والسوبر السعودي 2022، ودوري أبطال آسيا 2021، وانتقل لصفوف الوحدة الإماراتي في شهر يناير 2023 على سبيل الإعارة ثم إلى فريق كروزيرو البرازيلي، على أن ينتقل بشكل نهائي للنادي البرازيلي.

وخلال فترة تواجده مع الهلال السعودي، شارك بيريرا مع الفريق في 42 مباراة في كافة البطولات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 15 هدفا وفاز بأربعة ألقابا.

وكشف موقع  “bolavip” الرياضي، أن نجم الكرة السابق الظاهرة رونالدو مالك النادي البرازيلي يقود المحادثات بشكل شخصي من أجل الحصول على خدمات بيريرا بشكل نهائي بعد انتهاء إعارته في الصيف المقبل.