صفقة فالجون.. الأهلي يخطف توقيع “ساحر أفريقيا” مقابل 2 مليون دولار

أفادت تقارير إعلامية اليوم بان مجلس إدارة النادي الأهلي قد نجح في حسم اول صفقات الميركاتو الصيفي، وهذا بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي طالب بضرورة تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعناصر جديدة قادرة على تقديم إضافة حقيقية لعدد من المراكز داخل كتيبة الشياطين الحمر، والذي يستعد للمنافسة على عدد كبير ن البطولات في الموسم الجديد، وأبرزهم كأس العالم للأندية.

الأهلي يحسم أول صفقات الصيف

فجر الإعلامي محمد فاروق، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما تحدث عن نجاح إدارة القلعة الحمراء في الحصول على توقيع اللاعب الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، نجم الترجي السابق والمحترف حاليًا في الدوري المجري.

وأوضح “فاروق” بان التوقيع مع بن رمضان قد جاء بناءً على توصية من المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي قال بأن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يحتاج لتدعيم قوي في مركز خط الوسط.

قرار عاجل من النادي الأهلي

تشير التقارير الإعلامية بأن صفقة التوقيع مع لاعب الترجي السابق ستكلف خزائن النادي الأهلي أكثر من 2 مليون دولار أي ما يعادل نحو 100 مليون جنيه مصري.

وسيحاول الأهلي تدبير هذا المبلغ من خلال بيع بعض نجومه في الصيف المقبل، وعلى رأسهم محمود عبد المنعم كهربا والذي تلقى عرض قوي من قبل نادي الحزم السعودي، يطلب فيه استعارة اللاعب لمدة موسم واحد فقط بمقابل مادي يصل لنحو مليون دولار.

ومن المتوقع بأن يتم حسم صفقة انتقال كهربا إلى صفوف الحزم بمجرد انتهاء الموسم الجاري، وهذا بعدما وافق الجهاز الفني بقيادة كولر على الاستغناء عن خدمات مهاجم الفريق.