«صدمة مفجعة للجميع».. شاهد أفعى أناكوندا تبتلع رجلاً أثناء وقوفه على النهر.. ولكن ما حدث عندما استقر في أحشائها مفاجأة!

نجا رجل بأعجوبة بعد أن ابتلعته أفعى أناكوندا عملاقة، وهذا الرجل هو ريتشارد هارتس، الذي سافر إلى أمريكا الجنوبية بدافع الحصول على جائزة قدرها 50 ألف دولار معروضة لمن يتمكن من اصطياد أناكوندا، وعلى الرغم من المخاطر الجمة، أقدم ريتشارد على هذه المغامرة لإرضاء شغفه، مدفوعاً بإعلان رآه على الإنترنت، مما دفعه إلى تجهيز حقائبه والتوجه إلى الغابات الكثيفة في أمريكا الجنوبية.

ابتلاع أفعى أناكوندا لرجل أثناء وقوفه على ضفة نهر الأمازون

في حادثة غريبة ومذهلة، قرر ريتشارد تحدي نفسه بتحقيق إنجاز غير مسبوق من خلال القيام برحلة بحرية في نهر الأمازون بالبرازيل. أثناء تنقله على الماء، أصيب بجرح في يده وقرر بشكل غير مألوف أن يغمرها في الماء محاولاً استفزاز أفعى الأناكوندا باستخدام دمه. خلال انتظاره، ظهرت الأناكوندا فجأة وبدأت بلف نفسها حوله ومحاولة ابتلاعه، ولكن نظراً لضخامة حجمها، فشلت في ذلك واضطرت لإخراجه مرة أخرى. برغم نجاته بأعجوبة، إلا أن ريتشارد تعرض لعدة إصابات وكدمات على رأسه وجسده. تسلط هذه الواقعة الضوء على خطورة التفاعل مع الحيوانات البرية الخطيرة وتكرار النصائح بضرورة تجنب مثل هذه المخاطرات المحفوفة بالمخاطر.

«صدمة مفجعة للجميع».. شاهد أفعى أناكوندا تبتلع رجلاً أثناء وقوفه على النهر.. ولكن ما حدث عندما استقر في أحشائها مفاجأة!

ما هي أفعى الأناكوندا؟

أفعى الأناكوندا تعد واحدة من الزواحف المائية الضخمة والمعروفة بأحجامها الكبيرة التي قد تصل إلى ما بين 7 إلى 9 أمتار طولاً وتزن حوالي 277 كيلوغرام، والتي تستوطن الأنهار الاستوائية والمستنقعات، وهذه الأفعى تستخدم تقنية اللف والخنق للإمساك بفرائسها وابتلاعها، وتتناول تشكيلة واسعة من الحيوانات كالأسماك الكبيرة، الخنازير البرية، القوارض والغزلان، كما تأتي الأناكوندا في أصناف متعددة مثل الأناكوندا الخضراء، الداكنة المرقطة والصفراء.