وقع وأخد المقدم.. الزمالك يحصل على توقيع “قاهر الزمالك” مقابل 15 مليون جنيه

تسعى إدارة النادى الأهلي خلال الفترة الحالية على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، أستعدادا للميركاتو الصيفى المقبل، حيث تعمل إدارة المارد الأحمر خلال الفترة الحالية على بناء فريق جديد يجمع بين عنصر الشباب والخبرات، فى إطار خطة لجنة الكرة للنزول بمتوسط أعمار لاعبى الفريق الأول من أجل مواصلة المنافسة على البطولات وتحقيق البطولات.

الأهلي يوقع مع قاهر الزمالك

وأشارت تقارير صحفية أن إدارة النادى الأهلي، حسمت قرارها بشأن التجديد لنجم الفريق عمرو السولية لمدة موسم إضافى

ومن المقرر أن يتقاضى اللاعب فى عقده الجديد نحو 15 مليون جنية، مع إلغاء بند نسبة المشاركة فى العقد الجديد لنجم الفريق، ويأتى قرار إدارة الأهلي بإلغاء بند نسبة المشاركة فى عقد عمرو السولية، تكريمًا له على الفترة التى قضاها، داخل جدران القلعة الحمراء.

لاعب وسط مميز على أعتاب الأهلي

وعلى الجانب الأخر تقترب إدارة النادى الأهلي من التعاقد مع أحد لاعبى الوسط المميزين، خلال الميركاتو الصيفى المقبل بناءًا على طلب السويسري مارسيل كولر.

وأشار مصدر من داخل القلعة الحمراء، أن الجهاز الفني قد طالب إدارة الأهلي بالتعاقد مع لاعب الترجى التونسى السابق والمحترف بالدورى المجرى محمد على بن رمضان، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول، ويأتي ذلك بالتزامن مع ترحيب كولر بإحتراف النجم المالى أليو ديانج، خلال الميركاتو المقبل.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، فى تجاوز عقبة فريق سيمبا التنزانى، حيث تغلب الشياطين الحمر على نظيره بنتيجة هدف مقابل لا شئ، خلال اللقاء الذى جمع بين الفريقين بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن الدور ربع النهائى بدورى أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يقام لقاء العودة بين الفريقين يوم الجمعة المقبل على ملعب أستاد القاهرة.