“الخطيب بيصالح الجمهور”.. الأهلي يعلن التعاقد مع مدافع سوبر مقابل 600 ألف دولار

تستعد إدارة الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب للدخول بقوة في موسم الانتقالات المقبل، بهدف تدعيم الفريق بعناصر مميزة لتعويض خروج بعض النجوم لأسباب مختلفة مثل الاحتراف وعدم القناعة الفنيه بمستواهم، ويعد أهم مركز طلب السويسري مارسيل كولر تدعيمه وضم أكثر من لاعب فيه هو خط الدفاع.

عروض أوروبية لنجم الأهلي

يرغب كولر في تعويض الخروج المحتمل لنجم الفريق محمد عبد المنعم بعد العروض القوية التي تلقاها اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية، وكان آخرها عرضين من ريال بيتيس الاسباني وبورتو البرتغالي.

ورفض لاعب خط الدفاع في القلعة الحمراء كل محاولات الإدارة لتجديد عقدة الذي ينتهي بنهاية الموسم القادم وتمسك بخوض تجربة الاحتراف، بعد تصريحاته بأنه يحلم باللعب في أكبر دوريات العالم وان قرار الاحتراف لا رجعة فيه.

وقامت لجنة التخطيط بتجهيز البدائل وعرضها على المدير الفني لاتخاذ القرار بالتعاقد معها من عدمه الا ان انشغال كولر بمباريات الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمام سيمبا التنزاني، هو من أجل البت في أمر اللاعبين المرشحين للقدوم ارتداء الفانلة الحمراء.

وكان أبرز اللاعبين المرشحين للانضمام إلى الاهلي هو اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد لاعب نادي اتحاد العاصمة الجزائري والذي ربطت الأخبار بينه وبين النادي الأهلي على مدار الفترة الأخيرة.

الأهلي يحسم صفقة بلعيد

وتشير الأنباء عن اقتراب اللاعب من التوقيع على عقود انضمامه إلى القلعة الحمراء مقابل 600 الف دولار. وهذا في الوقت أعلنت فيه مصادر مقربة من النادي الأهلي عن تجدد المفاوضات مع نادي زد للتعاقد مع المدافع المتميز مصطفى العش بعد أن ابدي كولر اعجابه باللاعب وطلب من الإدارة سرعة حسم الصفقة.

وكشفت مصادر من داخل الاهلي، إن نادي زد طلب التعاقد مع محمد الضاوي كريستو جناح الفريق مقابل التنازل عن خدمات العش الا ان هذا الأمر لم يتم حسمه حتى الآن.

ويذكر ان كريستو هو أحد أهم المواهب التونسية وتعتقد معه الاهلي منذ موسمين مقابل مليون و٢٠٠ الف دولار الا ان اللاعب بعيد عن المشاركة وخرج من حسابات السويسري مارسيل كولر مما جعله خروجه من أسوار القلعة الحمراء امر شبه محسوم.