“خليفة عصام الحضري”.. الأهلي يحصل على توقيع حارس دولي لمدة 5 سنوات رسميًا

تعمل إدارة النادى الأهلي خلال الفترة الحالية على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من خلال التنسيق بين شركة الكرة بالأهلي والمدير الفنى مارسيل كولر، والذي طلب الحصول على توقيع لاعبين سوبر بجانب تجديد عقود بعض لاعبى الفريق الأول والذين يمثلوا الركائز الأساسية في كتيبة السويسري وعدم السماح لهم بالرحيل عن النادي تحت أي ظرف كان.

الأهلي يحصل على توقيع الحارس الدولى

وأشار مصدر من داخل القلعة الحمراء بأن إدارة النادى الأهلي قررت تعديل عقد الحارس الدولى مصطفى شوبير، حارس الفريق الأول والمتألق بشكل لافت للأنظار خلال الفترة الحالية.

ويأتى قرار الأهلي بعدما شهد تألق مصطفى شوبير خلال الفترة الماضية، وأصبح الحارس الأول بالفريق عقب إصابة محمد الشناوى حتى نهاية الموسم، وأنضمامه إلى قائمة منتخب مصر الأول خلال الفترة الأخيرةز

وأكد المصدر أن شركة الكرة بالأهلي قررت رفع الراتب السنوى للحارس مصطفى شوبير، إلى نحو 8 مليون جنية ليصبح مجموع ما يتقاضاه حارس الأهلي نحو 40 مليون جنية خلال فترة العقد والتى تمتد إلى 5 مواسم.

أستعدادات الأهلي لموجهة سيمبا بدورى أبطال أفريقيا

وعلى الجانب الأخر حصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، على راحة سلبية لمدة 7 أيام بقرار من السويسرى مارسيل كولر/ على أن يواصل الفريق عقب العودة من فترة الإجازة أستعداداته لمواجهة نظيره سيمبا التنزانى، ضمن مباريات دور الذهاب من دور ربع النهائى ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويقام لقاء الذهاب فى 29 مارس الجارى بتنزانيا، على أن يقام لقاء العودة بالقاهرة فى الخامس من أبريل المقبل.