صدمة مدوية.. حقيقة إصابة مصطفى شوبير مع منتخب مصر

ترددت الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن إصابة مصطفي شوبير حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، خلال معسكر المنتخب الوطني الحالي للبطولة الدولية الودية «كأس عاصمة مصر»، التي تقام فى الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري.

وعلق أحمد شوبير على إصابة نجله مصطفى في تصريحات تليفزيونية، على لقطات من مران المنتخب: يبدو أن مصطفى شوبير اشتكى من شيء في ظل وجود طبيب الفريق بجواره، ونتمنى السلامة لجميع اللاعبين وأن تكون الأمور بسيطة.

وأستأنف مصطفى شوبير تدريباته بشكل طبيعي مع منتخب مصر تحت قيادة سعفان الصغير مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، استعدادًا لبطولة كأس عاصمة مصر الدولية، حيث من الممكن أن يكون الحارس الثاني خلال معسكر المنتخب الوطني الجاري.

موعد مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلاندا في كأس عاصمة مصر الدولية

تقام المباراة الأولى من كأس عاصمة مصر الدولية، بين منتخب مصر ونظيرة منتخب نيوزيلاندا في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل، بإستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، في أول مباراة للفراعنة على هذا الملعب.

ووافق الأمن على حضور 30 الف مشجع في مباراة منتخب مصر ضد نيوزلندا في مباراة نصف نهائي كأس عاصمة مصر، وذلك لحضور عدد كبيرة من الجماهير لمؤازرة المنتخب الوطني

وتعد بطولة كأس عاصمة مصر الدولية ، هي بروفة للتوأم استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، والمقرر خوضهما في يونيو المقبل.