تصريحات مثيرة للجدل.. أبو تريكة يفجرها: كل جمهور الزمالك بيكرهني لهذا السبب !!

أطلق الدولي المصري السابق محمد أبو تريكة، أسطورة الأهلي والمحلل في قنوات بي ان سبورتس، تصريحات إعلامية مثيرة للجدل وذلك على هامش تواجده في الاستوديو التحليلي لمباراة ديربي مدينة مانشستر بين اليونايتد والسيتي في الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات مثيرة للجدل من أبو تريكة

قال “أبو تريكة” بأن مباريات الديربي دومًا ما تشهد أحداث مثيرة بين جمهور الفريقين، ومن الطبيعي بأن يكون هناك كراهية في نطاق كرة القدم بين الفرق الموجودة في نفس المدينة.

وأكمل المحلل في قنوات بي ان سبورتس تصريحاته ليؤكد بأن جمهور الزمالك لديه عداء خاص معه، وذلك بسبب تسجيله لـ 13 هدفًا في مرماهم خلال المباريات التي خاضها ضد الفارس الأبيض عندما كان يدافع عن ألوان النادي الأهلي.

وأوضح “أبو تريكة” بان هذا الأمر موجود في كرة القدم، وهو شيء طبيعي ومنطقي ويحدث في كل أنحاء العالم بلا استثناء، ولكن خارج نطاق كرة القدم فالعلاقة تكون طيبة بين اللاعبين وبين الجماهير على حد سواء.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة

الجدير بالذكر بأن محمد أبو تريكة يعد واحد من هدافي القمة التاريخيين في الكرة المصرية، وذلك بعدما سجل نحو 13 هدف لصالح النادي الأهلي في شباك الزمالك.

وستكون مباراة الأهلي المقبلة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2023 في العاصمة السعودية الرياض، وذلك على أرضية ملعب الأول بارك، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الجمعة الموافق 9 مارس 2024.