طلبات كولر أوامر.. إدارة الأهلي تحصل على توقيع “صفقة جديدة” لمدة 4 سنوات

أكد مصدر من داخل النادى الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء لتلبية طلبات المدير الفنى السويسرى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مارسيل كولر، قبل موعد غلق الإنتقالات الشتوية، لتدعيم صفوف الفريق الأول، وكان كولر قد طالب إدارة النادى بضرورة التعاقد مع ثنائى هجومى بالإضافة إلى مدافع متميز خلال يناير الحالى.

ضم مهاجم مصرى على أعتبار الأهلي

وأشارت تقارير صحفية أن إدارة الأهلي تسعى لحسم صفقتين مميزتين خلال يناير الجارى، أحدهما مهاجم محلى، ويعد أبرز الأسماء المرشحة لإرتداء قميص الأهلي مروان حمدى مهاجم المصرى البورسعيدى، وأحمد عاطف نجم فريق مودرن فيوتشر، بالإضافة الى أحمد أمين أوفا مهاج فريق إنبى، وجاء ذلك رغبة من كولر فى العاقد مع مهاجم أجنبى وأخر محلى، مع أقتراب حسم صفقة وسام أبو على مهاجم سيريس السويدى.

وفيما يخص مركز قلب الدفاع فإن الأهلي يدرس التعاقد مع أحد اللاعبين الثلاثة وهم مصطفى العش لاعب نادى زد أو زميله بالفريق محمد إسماعيل، أو أحمد رمضان بيكهام لاعب سيراميكا كيلوبترا، وتعمل إدارة الأهلي لحسم صفقاته قبل موعد نهاية الإنتقالات الشتوية.

تطورات صفقة وسام أبو على

وعلى الجانب الأخر أشار الإعلامى محمد فاروق أن مهاجم الأهلي الجديد وسام أبو على من المتوقع أن يصل الى القاهرة خلال الثلاثاء الموافق 9 يناير، لإنهاء الأمور الخاصة بالتعاقد وضم اللاعب رسميًا، ومن المتوقع أن يحصل اللاعب فلسطينى الأصل على مليون و200 ألف دولار بالموسم، على أن تكون مدة العقد 4 سنوات.

وتشير التقارير الصحفية، بأن الأهلي قد أصر على أن يخضع اللاعب لفحص طبي في السويد وفي القاهرة وذلك من أجل التأكد من سلامته قبل اتمام إجراءات التعاقد معه.