إيهاب جلال يجهز محمد عمار لتعويض غياب هاشم فى دفاع الإسماعيلى أمام البنك


يجهز إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلى، مدافعه محمد عمار للدفع به في التشكيل الأساسي لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها الثلاثاء المقبل، فى إطار منافسات الأسبوع الثامن من مسابقة دوري Nile.


وعاد محمد عمار للمشاركة في التدريبات بعد التعافى من الإصابة، وجلس على مقاعد البدلاء في مباراة بيراميدز، ويأمل إيهاب جلال في تجهيز بشكل قويى لتعويض غياب محمد هاشم الذي يغيب عن الإسماعيلى في المباراة المقبلة.


وحصل محمد هاشم مدافع الفريق على كارت أحمر أمام بيراميدز في المباراة الماضية، ليغيب عن الإسماعيلى أمام البنك الأهلي في الأسبوع الثامن من دوري nile.


ويسعى إيهاب جلال لتجهيز اللاعبين بشكل قوى فى محاولة لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق منذ الفوز على الاتحاد السكندرى، وذلك عقب السقوط أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف، فى إطار منافسات الجولة السابعة من دورى Nile.


ويستعيد فريق الإسماعيلى، خدمات عبد الرحمن مجدى لاعب وسط الدراويش أمام البنك الأهلى فى المباراة المقرر لها الثلاثاء المقبل، فى إطار منافسات الأسبوع الثامن من مسابقة دورى nile.


وغاب عبد الرحمن مجدى عن الإسماعيلى أمام بيراميدز بعدما عانى من تورم والتهابات فى وجه بعد خلع ضرسه الأمر الذى منعه من المشاركة فى المواجهة الماضية التى خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف.


ويحتل الاسماعيلى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 4 نقاط بعدما لعب 7 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى مثله خسر فى 5 مواجهات وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 11 هدفا.


 

نقلاً عن اليوم السابع