الزمالك يضع المستحقات المتأخرة للاعبين على رأس الأولويات


يسعى مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، لصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة، خلال الفترة المقبلة، وقبل حلول شهر يناير المقبل، حيث بدأ المجلس في رصد كافة متأخرات اللاعبين لدراسة كيفية جدولتها على الأشهر المقبلة، والعمل على أنهاء كافة تلك المتأخرات في أسرع وقت.


من جانبه أكد مصدر مطلع بنادى الزمالك، إن مجلس الإدارة يضع صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة ضمن أبرز أولوياته، ويسعى المجلس لصرف تلك المستحقات وجدولتها لإنهائها، لاسيما وإن المجلس يعتبر صرف المستحقات المتأخرة أهم من إبرام صفقات جديدة لدعم الفريق في انتقالات شهر يناير المقبل، حال التمكن من الوصول لحل مع نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى وموافقة الأخير على جدولة المديونية ومن ثم فتح باب القيد.

ويواصل معتمد جمال، المدرب العام والقائم بأعمال المدير  الفني لفريق الزمالك، دراسة فريق أبو سليم الليبى، منافسه فى الجولة الأولى من دورالمجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، قبل مواجهته فى المباراة المقرر لها 26 نوفمبر الجاري.


وفاز الزمالك على بيراميدز فى نصف نهائي كأس مصر نسخة 2022-2023، وتفوق الفريق الأبيض بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما انتهى اللقاء فى وقتيه الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3.


ويتعيّن على الزمالك خوض مباراتين خلال هذا الشهر، لن يقبل جمهوره أى نتيجة أخرى سوى الانتصار، إذا ما أراد الفريق المضى قدماً نحو استعادة بريقه هذا الموسم مرة أخرى.


وبعد انتهاء فترة التوقف الدولي فى نوفمبر الجارى، يستهل الزمالك مشواره فى كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم 26، حين يستضيف أبو سليم الليبي باستاد القاهرة الدولي في انطلاقة دور المجموعات.


 

نقلاً عن اليوم السابع