«مفاجأة من العيار الثقيل».. رسميا التموين وقف صرف البونات الورقية للخبز والسلع واستبدالها برسائل نصية .. هتندم ندم عمرك!!؟

أصدر الدكتور “علي المصيلحي” بيانًا نفى فيه الشائعات التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع السوشال ميديا خلال الساعات الأخيرة وبدأت هذه الشائعات في الانتشار يوم السبت 23 سبتمبر تضمنت الشائعات أنه سيتم وقف صرف نقاط العيش الموجودة على بطاقات التموين يرجى ملاحظة أن هذا البيان ينفي صحة تلك الشائعات ويؤكد على استمرار صرف نقاط العيش كالمعتاد.

حقيقة وقف صرف نقاط العيش

 

«مفاجأة من العيار الثقيل».. رسميا التموين وقف صرف البونات الورقية للخبز والسلع واستبدالها برسائل نصية .. هتندم ندم عمرك!!؟

تم نشر العديد من الشائعات على منصات التواصل الاجتماعي حيث تم الترويج لفكرة وقف الدعم المقدم لبطاقات التموين الخاصة بصرف نقاط العيش في المستقبل القريب ولكن في بيان مشترك بين وزارة التموين والتجارة الداخلية والمركز الإعلامي لمجلس الوزراء، تم تأكيد أن هذه الشائعات غير صحيحة تمامًا تم التأكيد على استمرار صرف نقاط العيش على بطاقات التموين كالمعتاد، ولم يصدر أي قرار بوقف هذا الدعم كما سيتم استبدال الأرغفة المتاحة بنقاط مجمعة من خلال المنافذ التموينية على مدار الشهر الميلادي.

كلمة وزارة التموين للمواطنين

تأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية مرة أخرى من أن الشائعات التي تم نشرها حول وقف صرف نقاط العيش على بطاقات التموين غير صحيحة تمامًا، وأن هذا الدعم سيستمر كالمعتاد دعت الوزارة المواطنين إلى عدم الانجذاب إلى تلك الشائعات والحصول على المعلومات من المصادر الرسمية لضمان دقة المعلومات، وأكدت على أهمية عدم التواجد وراء الصفحات التي تنشر الشائعات بهدف زعزعة استقرار الوطن والدولة.