أسوان يحسم مصير بلحاج فى اجتماعه المقبل


يعقد مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة الشافعي صالح، اجتماعه المقبل بعد أيام قليلة لمناقشة عدة ملفات هامة من اختيار المدير الفني الجديد للفريق ومناقشة خطة الاستعداد للقسم الثاني.


 


ويأتى على رأس الملفات مناقشة مصير المغربي أحمد بلحاج الذى انتهت إعارته للزمالك دون تلقى خطاب من الفريق الأبيض بتفعيل عقد شراء اللاعب، ليصبح لاعبا في أٍوان مرة أخرى بعد انتهاء فترة الإعارة.


 


وكشف الشافعي صالح رئيس النادي أن المجلس الحالي سدد ما يقرب من 75% من مستحقات اللاعبين، وتم الانتهاء من باقي المستحقات وتسويتها بعد تأكد هبوط الفريق، موضحا أن المدير الفني لم يكن له أي مستحقات متأخرة لدرجة حصولهم على راتب شهر 7 رغم انتهائه في منتصفه”.


 


وحملت جماهير أسوان مجلس إدارة النادي مسئولية الهبوط لدوري القسم الثاني، عندما وافقت على مواجهة فريق البنك الأهلي في القاهرة ضمن مواجهات الجولة 29 بدلا من إقامة المباراة على استاد أسوان، ما ترتب عليه خسارة الفريق أمام البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، ليفقد الفريق نقطتين كانتا كفيلتين ببقائه في دوري الأضواء والشهرة.


وخسر أسوان على ملعبه أمام الداخلية في الجولة الأخيرة، ليضمن رحيله عن الدوري الموسم المقبل، بينما يظل الداخلية في الدوري، ليكتمل ثلاثي الهبوط وهو غزل المحلة وحرس الحدود وأسوان.

نقلاً عن اليوم السابع