صفقة قوية ستحدث ضجة.. الأهلي السعودي يستعد للإعلان عن ضم نجم ليفربول الإنجليزي

أعلنت تقارير صحيفة أن النادي الأهلي السعودي اقترب من تدعيم صفوفه بأحد لاعبي ليفربول الراحلين عنه مؤخرا بعد انتهاء الموسم الماضي، مشيرة إلى أنه خلال ساعات سيتم حسم الصفقة المنتظرة وذلك من أجل المنافسة على البطولات.

الأهلي السعودي يستعد لضم روبيرتو فيرمينو

وأعلن صحفي الانتقالات الإيطالي الرياضي فابريزو رومانو، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي أن النادي السعودي يستعد لإجراء الفحوصات الطبية للبرازيلي روبرتو فيرمينو هذا الأسبوع ما يشير إلى اقتراب الإعلان عن الصفقة بشكل نهائي.

عقد 3 سنوات من أجل روبيرتو فيرمينو

وأوضح الصحفي الرياضي أن النادي السعودي قد عرض على صاحب الـ 31 عاما عقدا لمدة ثلاث سنوات، ومن المتوقع أن تكون ينتهي نجم السامبا البرازيلية من الكشف الطبي من الأربعاء إلى الجمعة لتكون الصفقة جاهزة للإعلام.

وعاد أهلي جدة لمنافسات الدوري السعودي الممتاز بعد تتويجه بلقب دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي، وتم إدخاله ضمن الـ 4 أندية الكبرى الذين وعدهم صندوق الاستثمارات العامة السعودية بمدهم بصفقات من العيار الثقيل خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

صفقة قوية ستحدث ضجة.. الأهلي السعودي يستعد للإعلان عن ضم نجم ليفربول الإنجليزي
صفقة قوية ستحدث ضجة.. الأهلي السعودي يستعد للإعلان عن ضم نجم ليفربول الإنجليزي

رباعي ليفربول الراحلين عن الموسم الماضي

وكان نادي ليفربول الإنجليزي قد أعلن رحيل رباعي الفريق في نهاية الموسم الماضي وهم روبيرتو فيرمينو، وجيمس ميلنر، ونابي كيتا، أليكس أوكسلايد تشامبرلين، عن صفوف الفريق مجانا.

وفي وقت سابق قال الدولي البرازيلي روبيرتو فيرمينو في تصريحات صحفية عن فترته التي قضاها: أريد أن أشكر نادي ليفربول، وأشكر جميع جماهير الريدز لما قدموه لي ولعائلتي والدعم الذي تلقيته فور رحيلي عن قلعة الأنفيلد.

وتابع نجم السامبا: كانت قصة رائعة جدا هنا مع هذا النادي، عشنا العديد من اللحظات، وبالطبع أشكر النادي على كل شيء، وساعدوني بالطبع كثيرا في تحقيق جميع الألقاب التي حصدناها معا، وبالطبع أنا فخور جدا بما حققته مع نادي ليفربول.