عاجل.. مرتضى يرد بقوة ويمنح الزمالك صفقة أجنبية من العيار الثقيل من أنياب الخطيب

رد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بقوة على محمود الخطيب بعدما أتم الأخير تعاقده مع أحمد القندوسي من وفاق سطيف الجزائري، ليضم الفارس الأبيض صفقة أجنبية من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق، خاصةً بعد رحيل الدولي المصري إمام عاشور للاحتراف الخارجي.

مرتضى منصور يمنح الزمالك صفقة أجنبية من العيار الثقيل

وكشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، أن رئيس مجلس الإدارة مرتضى منصور توصل لإتفاق نهائي مع نادي أسوان لضم لاعبه أحمد بلحاج على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر وحتى نهاية الشهر الجاري، على أن يتم التعاقد معه في الصيف القادم.

مرتضى يرد بقوة ويمنح الزمالك صفقة أجنبية من العيار الثقيل من أنياب الخطيب
أحمد بلحاج لاعب نادي أسوان

وعرض الزمالك خمسة ملايين جنيها لاستعارة اللاعب المغربي لمدة ستة أشهر، مع بند الشراء في الصيف المقبل مقابل عشرة ملايين جنيهًا، وهو ما وافقت عليه إدارة أسوان لحاجتهم الملحة للسيولة المالية لتدعيم الفريق ودفع مستحقات اللاعبين المتأخرة.

وكان نادي أسوان رفض عرضًا سابق من قبل الزمالك قدره ثلاثة ملايين مقابل الإعارة وتسعة ملايين للبيع النهائي في الصيف، إلا أن رغبة مرتضى منصور في تدعيم الفريق كانت الفيصل في زيادة المبلغ والإصرار على ضم اللاعب للرد على صفقة القندوسي.

وأكد المصدر أن يوم الغد الثلاثاء الحادي والثلاثين من شهر يناير الجاري، سيكون موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة، ولن ينتظر الزمالك نهاية فترة الانتقالات الشتوية من أجل تقديم اللاعب للجماهير.