جدول ترتيب الدوري المصري 2023 بعد فوز الزمالك اليوم على فيوتشر

فوز الزمالك اليوم على فيوتشر كان له تأثير كبير على جدول ترتيب الدوري المصري 2023 على الرغم من غياب الإنتصارات على الزمالك خلال الفترة الأخيرة ولكن مازال يملك حظوظ كبيرة فى المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم والنقطة التى جعلت تأثير فوز الزمالك اليوم يزداد هو تواجد فريق فيوتشر فى وصافة الترتيب.

جدول ترتيب الدوري المصري 2023 بعد فوز الزمالك

فوز الزمالك اليوم جعل فريق بيراميدز يصل إلي وصافة جدول ترتيب الدوري المصري 2023 برصيد 31 نقطة بعدما أن حقق التعادل الإيجابي مع فريق سيراميكا على الرغم من نجاحه فى تسجيل هدف الأسبقية فى الشوط الأول والشوط الثاني عن طريق رمضان صبحي وعبدالله السعيد اللاعب المخضرم ولكن صلاح محسن سجل هدف التعادل فى الدقائق الأخيرة من شوط اللقاء الثاني.

جدول ترتيب الدوري المصري 2023
جدول ترتيب الدوري المصري 2023

الأهلى مازال يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة بفارق 6 نقاط عن الزمالك ويحتل فيوتشر المركز الثالث برصيد 31 نقطة ولكن بيراميدز يتفوق من ناحية الأهداف ويأتى الزمالك فى المركز الرابع برصيد 29 نقطة بفارق 8 نقاط عن النادى الأهلى الذى تأجل مواجهته فى هذه الجولة.

مباراة الزمالك وفيوتشر

الزمالك ظهر بصورة مميزة فى مباراة فيوتشر اليوم حيث سجل هدف الأسبقية عن طريق سيف الدين الجزيري ولكن فريق فيوتشر التعادل عن طريق مروان محسن وعاد  الدولى التونسي سيف الجزيري للتسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول الذى ظهر خلاله الفريقين بصورة مميزة.