مين متصدر ؟ جدول ترتيب هدافى الدوري المصري 2023 بعد هدفين الجزيري اليوم

هدفين الجزيري اليوم كان لهم تأثير كبير على جدول ترتيب هدافى الدوري المصري على الرغم أن نجم الزمالك لا يعيش الحالة الفنية الأفضل له خلال الفترة الحالية ولكن بالهدفين الذى تمكن من تسجيلهم قلص الفارق مع اللاعب المتصدر للترتيب وهو نجم غزل المحلة أحمد الشيخ.

جدول ترتيب هدافى الدوري المصري 2023 بعد هدفين الجزيري

أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة مازال يتصدر جدول ترتيب هدافى الدوري المصري حتي الأن برصيد 7 أهداف بفارق هدف وحيد عن نجم الزمالك أحمد مصطفي زيزو الذى يحتل وصافة الترتيب برصيد 6 أهداف بينما يحتل رزقي حمرون لاعب فاركو المركز الثالث متساويا مع أحمد مصطفي زيزو.

جدول ترتيب هدافى الدوري المصري
جدول ترتيب هدافى الدوري المصري

محمد شريف لاعب الأهلى يأتى فى المركز الثالث برصيد 5 أهداف متساويا مع رمضان صبحي الذى سجل هدف من ركلة جزاء فى المواجهة التى جمعت بين بيراميدز وسيراميكا ويتساوى النجم الشاب مع مابولولو ومصطفى فتحي ومحمد حمدي بالإضافة إلي اللاعب التونسي رفيق كابو نجم إنبي.

سيف الجزيري يحتل المركز الخامس فى جدول ترتيب هدافى الدوري المصري برصيد 3 أهداف متساويا مع مروان محسن الذى سجل هدف رائع اليوم فى مباراة الزمالك وفيوتشر ومتساويا أيضا مع عمر كمال وعمرو السولية لاعب وسط النادى الأهلى الغائب عن المشاركة مع الفريق الأحمر خلال  الفترة الأخيرة الماضية بسبب الإصابة التى يعانى منها.