هدف سيف الجزيري.. أهداف مباراة الزمالك وفيوتشر فى الدوري المصري

افتتح هدف سيف الجزيري أهداف مباراة الزمالك وفيوتشر فى المواجهة التى تقام حاليا فى ستاد القاهرة الدولى بحضور جماهيري غفير على الرغم أن الزمالك لم يحقق النتائج التى يطمح لها عشاقه خلال الفترة الأخيرة الماضية مما أدى لعدد من النتائج السلبية والتى كان أخرها السقوط أمام فريق غزل المحلة بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم

هدف سيف الجزيري اليوم كان أول أهداف مباراة الزمالك وفيوتشر فى المواجهة التى يخوضها الفريقين بالقوة الضاربة من أجل حصد النقاط الثلاث فى ظل الدوافع الكبيرة التى يمتلكها كل فريق وبالأخص فريق فيوتشر الذى يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري العام المصري حتي الأن.

جدير بالذكر أن الزمالك يدخل مباراة فيوتشر اليوم بالقوة الضاربة بقيادة أحمد مصطفي زيزو ولكن يواصل أحمد فتوح الظهير الأيسر الغياب على الرغم من مشاركته فى التدريبات الجماعية فى الأيام الأخيرة الماضية ولكن لم يصل للجاهزية البدنية التى تسمح له المشاركة الأساسية فى مباراة اليوم.

هدف سيف الجزيري

أسامة نبيه مدرب نادى الزمالك قرر إعادة عبدالله نيمار للتشكيل الأساسي وذلك جاء على حساب عمر جابر وحمزة المثلوثي الذى لم يتواجد فى قائمة الفريق الأبيض لمواجهة اليوم بسبب عدم مشاركته فى التدريبات الجماعية الأخيرة والحال ذاته ينطبق على محمود شيكابالا الغائب عن اللقاء بسبب الإصابة ولكن قائمة الزمالك شهدت عودة إبراهيما نداى اللاعب السنغالي الشاب.