من هو معلق مباراة الزمالك وفيوتشر فى الدوري المصري

أعلنت قناة أون تايم سبورت عن اسم معلق مباراة الزمالك وفيوتشر والتى من المتوقع أن يخوضها الزمالك بالقوة الضاربة من أجل حسم النقاط الثلاث لصالحه تحت قيادة مديره الفنى الجديد أسامة نبيه الذى سيقود مواجهته الأولى له وذلك يقلل من حظوظ الفارس الأبيض فى حسم اللقاء لصالحه بالأخص أن فريق فيوتشر يعيش حالة فنية مميزة منذ بداية الموسم الجاري.

من هو معلق مباراة الزمالك وفيوتشر

أفصحت قناة أون تايم سبورت منذ قليل اسم معلق مباراة الزملك وفيوتشر حيث سيقوم المعلق مؤمن حسن بالتعليق على هذه المواجهة التى تأتى بعدما أن سقط الزمالك فى عدد من المواجهات خلال الفترة الأخيرة الماضية مما أدى إلي إتخاذ قرار من جانب مجلس مرتضي منصور برحيل المدرب البرتغالي فيريرا.

مباراة الزمالك وفيوتشر إختبار صارم للمدرب الشاب أسامة نبيه بالأخص أن فيوتشر يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري العام المصري حتي هذه اللحظة ويدخل اللقاء بروح معنوية عالية ودوافع كبيرة من أجل الحفاظ على تواجده فى الوصافة ولكن الزمالك يملك الإمكانيات الفنية التى من المفترض  أن تجعله له الأفضلية.

من هو معلق مباراة الزمالك وفيوتشر
من هو معلق مباراة الزمالك وفيوتشر

مباراة الزمالك وفيوتشر

أخر مواجهة جمعت بين الزمالك وفيوتشر كانت تخت قيادة فيريرا فى الموسم الكروي الماضي وتمكن الزمالك من حسمها بصعوبة كبيرة عن طريق هدف وحيد سجله الدولى المصري حمدي الونش الغائب عن هذه المواجهة بسبب الإصابة التى يعانى منها منذ بداية الموسم الجاري.