عاجل.. فيريرا يعلن تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة الأهلى فى الدوري المصري

أعلن فيريرا المدرب البرتغالي تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة الأهلى فى المواجهة التى يأمل خلالها الزمالك فى العودة إلي مسار الإنتصارات من جديد بعد سلسلة من الإخفاقات أدت إلي  خروجه من دور نصف نهائي بطولة كأس مصر وصعود بيراميدز على حسابه بضربات الترجيح.

تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة الأهلى

تحدد تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة الأهلى من جانب البروفيسور جوسفالدو فيريرا الذى قرر الإعتماد على بعض العناصر الأساسية مثل محمد عواد الحارس الشاب الذى كان من أبرز اللاعبين فى صفوف نادى الزمالك خلال الفترة الأخيرة الماضية على الرغم من تراجع مردود الفريق الأبيض.

تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة الأهلى
تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة الأهلى

فيريرا قرر مواصلة إعتماده على حسام عبد المجيد فى الجانب الخلفى وذلك كان متوقع فى ظل غياب حمدي الونش اللاعب المخضرم الغائب عن صفوف الفريق الأبيض بسبب الإصابة التى يعانى منها منذ مباراة سموحة فى الجولة الأولى من الموسم الجاري مما جعله غائب عن الغيابات المتاحة أمام مديره الفنى جوسفالدو فيريرا.

مباراة الأهلى والزمالك

الكثير من المعطيات تزيد من أهمية مباراة الأهلى والزمالك أهمها هو رغبة الفريقين فى حصد النقاط الثلاث بالأخص أن الأهلي يرغب فى مواصلة إنتصاراته بعدما أن حقق الفوز على سموحة بثلاثة أهداف وتألق خلالها النجم محمود كهربا ولكن الزمالك ليس من المتوقع أن يستسلم بسهولة أمام رجال السويسري مارسيل كولر بالأخص أن الفريق الأبيض يأمل فى تقليص فارق النقاط مع الأهلى إلي نقطتين فقط لا غير.