شيرين ترفع قضية خُلع في محكمة الأسرة بعد إلقاء ملابسها في الزبالة بعد زيارة أمها المريضة

شهدت محكمة الأسرة في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، واقعة من أغرب قضايا الخلع، حيث لجأت شيرين م 29 سنة وتعمل مدرسة للمحكمة من أجل طلب الخلع من زوجها إيهاب م 34 سنة ويعمل مدرس أيضا، بسبب تعامل الأخير بعصبية وشدة معاها وتعامله الجاف مع والدة زوجته المريضة.

وبررت المدرسة في طلب الخلع بمحكمة الأسرة، أنها “تأخرت ساعة في منزل والدتي، فأرسل ملابسي في كياس الزبالة”، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم قبل زواجها من المدرس أنه بهذه العصبية وأنه صاحب شخصية متحكمة لهذه الدرجة، بعكس الشخصية التي ظهر بها أثناء فترة التعارف عليه.

وأضافت الزوجة، أن زوجها مركز معاها في كل شئ خاصة في الأعمال المنزلية، مشيرة إلى أنه كسر زجاج ترابيزة السفرة بسبب تأخيرها في تجهيز الغداء، مضيفة “عندما أطلب الذهاب لزيارة أسرتي يأتي معي ويظل جالس حتى ننصرف ولم أستطيع التحدث مع والدتي بكلمة واحدة وأفضفض معها من تصرفاته والنكد الذي أعيش فيه”.

شيرين ترفع قضية خُلع في محكمة الأسرة بعد إلقاء ملابسها في الزبالة بعد زيارة أمها المريضة
سيدة تطالب الخلع في المحكمة: رمالي هدومي في أكياس زباالة

رمي ملابس الزوجة في أكياس زبالة

وروت السيدة شيرين معاناتها مع زوجها، حيث قالت إنها طالبت منه الذهاب إلى والدتها بسبب مرضها، فحدد لها وقت معين من أجل العودة إلى المنزل، ولكنها تأخرة ساعة فقط عن الميعاد المحدد فوجئت به يكلمها في الهاتف وطلب منها أن تبقى في منزل والدتها بقوله “خليكي عند أمك وهدومك هتلاقيها في مدخل العمارة في أكياس الزبالة”.

وأضافت بعد هذه الواقعة قررت أن تنفصل عن زوجها واللجوء إلى المحكمة من أجل الحصول على حريتها وأقامت دعوى خلع تحمل رقم 2037 لسنة 2022، وما زالت المحكمة لم تفصل في الدعوى المقامة بمحكمة الأسرة بالتجمع الخامس.