عاجل.. فرج عامر يعلن إقتراب “نجم مصر” من الإنتقال إلي الأهلى

فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة السكندري أعلن منذ قليل إقتراب لاعب الفريق السكندري من الإنتقال إلي صفوف النادى الأهلى الذى يبحث عن دعم صفوفه من أجل مواصلة المنافسة على البطولات سواء على المستوي المحلى أو القاري بالأخص بعد تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة الماضية.

فرج عامر يعلن إقتراب نجم سموحة من الإنتقال إلي الأهلى

أكد فرج عامر رئيس سموحة المنتخب على إقتراب اللاعب خالد عبد الفتاح نجم الفريق السكندري من الإنتقال إلي النادى الأهلى بالأخص أن رغبة  اللاعب الأول هى الإنتقال الفريق الأحمر فى فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة والتى يطمح خلالها مجلس إدارة الخطيب فى دعم الصفوف بعد إصابة أكرم توفيق الظهير الأيمن.

فرج عامر يعلن إقتراب لاعب سموحة من الأهلى
فرج عامر يعلن إقتراب لاعب سموحة من الأهلى

رئيس سموحة لم يؤكد بشكل نهائي إتمام المفاوضات بشأن إنتقال الظهير الأيمن خالد عبد الفتاح إلي صفوف النادى الأهلى خلال فترة الإنتقالات الشتوية ولكن على ما يبدو أن اللاعب الشاب أصبح قريب وبقوة من القلعة الحمراء فى الشتاء بالأخص أن بعد التقارير الصحفية المقربة لمجلس إدارة الخطيب أكد على إتمام هذه الصفقة مقابل 25 مليون جنية بالإضافة إلي إعارة حسام حسن وزياد طارق.

جدير بالذكر أن إصابة محمد هانى فى التدريبات الجماعية وغيابه لنهاية الموسم الكروي الحالى جعلت مجلس إدارة الخطيب يسعى خلال الفترة الحالية لدعم صفوف الفريق بالأخص أن محمد هانى لا يحظى بثقة كبير من جانب المدير الفنى السويسري مارسيل كولر.