اعتبارًا من هذا اليوم.. الأرصاد تحذر من انخفاض بدرجات الحرارة وتكشف حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من خلال بيان رسمي كانت قد نشرته اليوم، عن توقعاتها بشأن حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة، وبيان درجات الحرارة، وقالت الهيئة في بيانها، أن البلاد تشهد بهذه الفترة طقس خريفي مائل للبرودة خلال الساعات الأولى من الصباح، دافئ إلى مائل للحرارة خلال ساعات النهار، بارد خلال ساعات الليل، وأضافت الهيئة أن الفترة المقبلة ستشهد نشاط ملحوظ بحركة الرياح وتكون بالشبورة المائية الكثيفة خلال ساعات الصباح الباكر، كما سيكون هناك ارتفاع بفرص سقوط الأمطار الخفيفة بحسب التوقعات.

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها الصادر اليوم، عن توقعاتها بشأن حالة الطقس ودرجات الحرارة بالفترة، من يوم السبت الموافق 17 ديسمبر وحتى حلول يوم الخميس الموافق 22 من الشهر نفسه، وقالت الهيئة أن البلاد ستشهد بتلك الفترة الطقس التالي:

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
  • السبت 17 ديسمبر: سيكون هناك تكون بالشبورة المائية الكثيفة خلال ساعات الصباح الباكر، والتي ستكون كثيفة في بعض الأحيان، مع نشاط بحركة الرياح على القاهرة على فترات متقطعة من اليوم.
  • الأحد والاثنين 18 و19 ديسمبر: سيكون هناك تكون بالشبورة المائية الكثيفة خلال ساعات الصباح الباكر، والتي ستكون كثيفة في بعض الأحيان، مع نشاط بحركة الرياح على القاهرة على فترات متقطعة من اليوم، مع ارتفاع بفرص سقوط الأمطار الخفيفة بنسبة 30%، على السواحل الشمالية الغربية.
  • الثلاثاء 20 ديسمبر: سيكون هناك  نشاط بحركة الرياح على القاهرة على فترات متقطعة من اليوم، مع ارتفاع بفرص سقوط الأمطار الخفيفة.
  • وبداية من يوم الأربعاء 21 ديسمبر، ستشهد البلاد تراجع ملحوظ بدرجات الحرارة بما يتراوح بين درجتين وثلاث درجات مئوية، كما سيكون هناك ارتفاع بفرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري وسيكون هناك نشاط بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة كذلك.