هدية الفوز بالانتخابات.. فرج عامر يمنح الخطيب صفقة خيالية

حقق المهندس فرج عامر الفوز في انتخابات نادي سموحة وعاد من جديد لرئاسة الفريق الإسكندري، أمس الجمعة، في الانتخابات التي شهدت منافسة شرسة، ويتوقع أن تشهد فترة رئاسته لسموحة تعاون كبير مع النادي الأهلي بسبب التقارب والصداقة التي تجمع عامر وبين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إضافة إلى تشجيع عامر للنادي الأهلى خلال الفترة الماضية.

وكشفت مصادر أن فرج عامر رئيس سموحة يسعى لتقديم هدية قوية لـ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وجماهير القلعة الحمراء، حيث يتطلع لحصول المارد الأحمر على أرض العلمين الجديدة لتدشين عليها الفرع الجديد للنادي بعد نجاح فروعه في الشيخ زايد وفي التجمع الخامس بعد فرع الجزيرة الأول والأساسي.

ويسعى رئيس نادي سموحة للسعي في تخصيص الأرض للنادي الأهلي، بعد الأقاويل الأخيرة بسحبها من النادي الفترة الماضية، ولكن عامر طمأن رئيس نادي الأهلي بأنها ستكون ملكا للنادي الأهلي، ومن ثم يبدأ المارد الأحمر في إنهاء الإجراءات من أجل نقل ملكيتها وبدء تنفيذ المشروع الكبير.

هدية الفوز بالانتخابات.. فرج عامر يمنح الخطيب صفقة خيالية
الخطيب ونائبه العامري فاروق

وتصل قيمة أرض العالمين الجديدة مليارات الجنيهات، ويسعى المارد الأحمر إلى استغلالها من أجل تحقيق الراحلة الكبير لجماهيره في أنحاء البلاد والتوسع في إنشاء العديد من الفروع، بالإضافة لتحقيق حلم إنشاء ستاد الأهلي الذي يعد من أكبر أحلام جماهير القلعة الحمراء.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة العديد من الانتقالات بين الأهلي ونظيره سموحة بعد فوز فرج عامر برئاسة النادي السكندري، على سبيل الإعارة أو البيع، وإجراء توأمة أقوى مما كانت عليه سابقا مع بطل القرن الإفريقي، خاصة وأن هناك صداقة قوية تجمع المهندس فرج عامر بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وبحسن حمدي رئيس نادي الأهلي الأسبق.
وعلى جانب آخر يواصل الأهلي استعداداته من أجل مواجهة المقاولون العرب، غدا الأحد 27 نوفمبر في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة في دور الـ 8 من بطولة كأس مصر.