” رسالة حزينة” … ساديو ماني يدعم منتخب بلاده بهذة العبارات ببطولة كأس العالم بقطر 2022

فشل المنتخب السنغالي في الفوز بأول مباراة له أمام نظيره المنتخب الهولندي، حيث أنتهت المباراة بفوز المنتخب البرتقالي بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، والجدير بالذكر بإن غيان نجم الفريق الأول لكرة القدم للمنتخب السنغالي ولاعب بايرن ميونخ الحالي ” ساديو ماني” ، لذا يتبقى فرصة أخرى للمنتخب السنغالي للصعود الى دور ال 16 من بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في دولة قطر لعام 2022، حيث تعد هذة المرة هي المرة الأولى التي يستضيف فيها بطولة كأس العهالم في أحدى الأراضي العربية.

والجدير بالذكر قد كشف الجهاز الطبي لنادي بايرن ميونخ الإلماني عن الحالة الصحية للاعب ” ساديو ماني” موضحا بإن تم إجراء العملية الجراحية بشكل ناجح وتابع  الحساب الرسمي للنادي البفاري كاتبا منشور عبر الصفحة الرسمية عبر موقت التواصل الأجتماعي ” فيسبوك” : ” أجرى ساديو ماني عملية جراحية ناجحة اليوم الخميس في أنسبروك تحت إشراف البروفيسور كريستيان فينك والدكتور أندي ويليامز من لندن”، وبذلك لم يشارك ” ساديو ماني مع منتخب بلاده خلال مبارايات دور المجموعات ببطولة كأس العالم بقطر 2022.

" رسالة حزينة" ... ساديو ماني يدعم منتخب بلاده بهذة العبارات ببطولة كأس العالم بقطر 2022

رسالة حزينة من ساديو ماني

نشر اللاعب السنغالي ” ساديو ماني ” عبر صفحته الشخصية من خلال متصفح ” أنستجرام”  كاتباً : «أرسل العديد منكم رسائل دعم بعد إصابتي. الحمد لله، الجراحة التي أجريتها في منتصف الأسبوع سارت بشكل جيد، وأريد أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر وأظهر تقديري لكم جميعًا».

وأضاف ” يوم الأثنين سيكون هناك مواجهة صعبة أمام المنتخب الهولندي، ستتنتافس بلادنا العزيزة في كأس العالم بقطر 2022، من أجل ظهور مستوى يليق بإسم بلدنا، وأنا متأكد من قدرة المنتخب السنغالي بإنها سوف تتخطى دور المجموعات وتتعامل مع هذة الأزمة على أنها نهاية حقيقة”.

وتابع: «هذا الإثنين، ستتنافس بلادنا العزيزة في كأس العالم، قطر 2022. أنا متأكد من أن الأسود سوف تتخطى كل مباراة وتتعامل معها على أنها نهاية حقيقية».